افضل رجيم مجرب لمدة اسبوع


جميع الأشخاص الذين يريدون إنقاص الوزن يفكرون في طرق لتحقيق ذلك بسرعة كبيرة ، لذالك سوف نتعرف على الطرق لفعل ذالك.

إذا كان من الممكن تناول حبوب لتحقيق ذلك في يوم واحد ، فسيكون ذالك رائع ، حسنًا ، لم تخترع هذه الحبوب السحرية بعد ، ولكن هناك عددًا من العوامل التي يمكن أن تجعلك تفقد وزنك بشكل أسرع.


نصائح للتنحيف - وفقدان الوزن
فيما يلي سنرى بعض المفاهيم الأساسية والنصائح لتطبقها بعد ذالك يمكنك أن تلاحظ نتائج رائعة ، إذا قمت بدمج هذه المفاهيم في حياتك .


1. سحر إنقاص الوزن
هذا واحد من أكثر المفاهيم الصحية الضارة التي لدى الناس حول إنقاص الوزن ، لا يوجد جرعة سحرية حول كيفية إنقاص الوزن في أسبوع ، لا توجد أطعمة أو مشروبات أو تمارين أو أقراص سحرية من شأنها أن تفعل ذلك.


بقدر ما تعلم ، سوف ينتهي بك الأمر مريض! نحن لسنا هنا لنقدم لك سرًا لانقاص الوزن ، ما سنفعله هو سوف نوجهك خلال عملية منهجية تتطلب منك السعي وليس الجلوس وانتظار حدوث السحر.


2. هل ممارسة تمارين أكثر يعني إنقاص الوزن بسرعة؟
إذا كنت تعتقد أن إجابة سؤالك حول كيفية إنقاص الوزن في أسبوع هي القيام بمزيد من التمرينات ، فأنت مخطئ تمامًا ، وفي الواقع ، فإن التمرين يعني أنك أكثر عرضة للإصابة بالمرض ، لذا قبل أن تبدأ في قضاء خمس ساعات في اليوم في صالة الألعاب الرياضية ، فكر مرتين.

جسمك ليس مصنوعًا من الصلب ، وبالتالي فإن الضغط الزائد على جسمك سيكون له بالتأكيد تأثير مضر ، تحتاج فقط إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل طبيعي لمقدار الوقت المطلوب ، قبل كل شيء ، يجب أن تتذكر أنك بحاجة إلى الراحة بعد التمارين.


3. تناول فقط الفواكه على الافطار؟
يعتقد الكثير من الناس أنه بمجرد تناول الفواكه على الإفطار ، فإن هذا يمكن أن يساعدهم على إنقاص الوزن بسرعة ، لكن هذا ليس صحيحًا ، الحقيقة هي أن وجبة الإفطار يجب أن تكون الوجبة الأكبر والأكثر إرضاءً لليوم ، طالما أنها صحية!

لأن جسمك صام طوال الليل ويحتاج إلى الكثير من الطعام! ، وهذا سيمنعك أيضًا من الرغبة في تناول الأطعمة الغير الصحية في وقت لاحق.


4. هل الكربوهيدرات كلها سيئة؟
تعطينا كلمة الكربوهيدرات عمومًا شعوراً بالخوف خصوصا لأي شخص يريد أن يفقد الوزن في غضون أسبوع ، لكن هذا خاطئ .


الحقيقة هي أنه ليست كل الكربوهيدرات هي نفسها ، يجب عليك فقط الحذر من الكربوهيدرات المصنعة مثل السكر والدقيق الأبيض.


5. نصائح وعادات تساعد على إنقاص الوزن بسرعة
للبدء ، إليك بعض النصائح التي يجب عليك "متابعتها" لمعرفة كيفية إنقاص الوزن خلال أسبوع ، اجعل هذه القواعد عادات وستحافظ على وزن صحي ومثالي.

المشي : النقطة الرئيسية هنا هي المشي لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، اصعد الدرج بدلاً من المصعد والسلالم المتحركة ، واستخدم جهاز المشي خمس مرات في الأسبوع.

الماء : مياه الشرب تبقيك رطباً ، وهذا مهم جداً لصحتك ولفقدان الوزن!

الفواكه والخضروات : قم بتناول الخضار طازجة أو شرب عصير الفواكه ، أو يمكنك تناولها نيئة ، وهو الخيار الأفضل.

السمك / اللحم قليل الدسم : تأكد من تناول اللحوم الخالية من الدهون مثل الدجاج والديك الرومي بدلاً من اللحوم الحمراء ، والتي ترفع مستوى الكولسترول الضار ، مع تناول السمك كمصدر للبروتين والأوميغا 3.

تجنب الأطعمة غير الصحية : لا تأكل الأطعمة الغير الصحية ، من خلال تناولها ، فإنك تقلل من فرصك في إنقاص الوزن بسرعة.


الأطعمة الغير الصحية مثل الرقائق والهامبرغر والمشروبات الغازية والأطعمة المقلية هي أسوأ أعدائك إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، بدلاً من تناولها ، يجب أن تأكل المكسرات والفواكه عندما تكون جائعًا.

اشرب الكثير من الماء : تأكد من شرب كمية كافية من الماء لوزنك .

النوم في الوقت المحدد : تجنب البقاء مستيقظًا حيث يجب أن تنام 8 ساعات على الأقل لتشعر بالراحة في اليوم التالي ، أيضا ، تناول الطعام قبل ساعتين من النوم.


قبل البدء بكل هذا ، قف أمام المرآة واسأل نفسك عما إذا كنت تحب الشخص الذي تنظر إليه ، إن هذا التعاطف الذي توضحه لك وسائل الإعلام حول حب جسمك ليس هو ما سيظهره لك العالم ، إن كوكبك يسكنه أشخاص سطحيون ، ويجب أن تثبت لهم أنك أفضل من ذلك وأنه إذا قررت شيئًا واحدًا ، لا يوجد رجعة إلى الوراء.


أكل صحي ومنتظم
يجب أن تفكر في ما يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي ، وليس ما يجب أن تحصل عليه في خطة فقدان الوزن لمدة 7 أيام.


تحتاج إلى تناول المزيد من الفواكه والخضروات ، فهي تبقيك ممتلئًا كما أنها تتخلص من الدهون ، أيضا يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الخضروات ودمجها مع وجبات الطعام ، يجب أن تكون متسقًا مع وجباتك ، ولا تتخطي وجبات الطعام ، خاصة الإفطار.


مشروبات تساعد على انقاص الوزن
فقدان الوزن ليس سهلا! عليك أن تضع جانبا تلك المشروبات الغازية ، الصودا ، حمية الصودا ، عصائر الفاكهة والحليب كامل الدسم ، لأنها تضيف سعرات حرارية غير ضرورية.


بدلاً من المشروبات المذكورة ، اشرب الكثير من الماء ، الحليب الخالي من الدسم أو الشاي الأخضر.


اشرب الكثير من الماء
تحتاج إلى شرب الكثير من الماء ، شرب الماء يزيل الشوائب من الجسم ويسرع عملية الأيض ، يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الليمون أو بعض أوراق النعناع لتغيير النكهة.


ضع خطة للمستقبل
بغض النظر عن نظرتك إلى كيفية إنقاص الوزن خلال أسبوع ، يجب عليك التركيز على أهداف واقعية وقابلة للتحقيق مع تغييرات في نمط الحياة يمكنك العيش معها لسنوات بدلاً من أسابيع فقط.


دوافع للبقاء
وعد نفسك ، للأيام السبعة المقبلة ، فقط أكل صحي وممارسة الرياضة ، يبدأ كثير من الناس في برامج إنقاص الوزن بحماس ، لكنه يتناقص مع مرور كل يوم. السبب؟ عدم وجود دافع.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال