تعرف على 11 أطعمة تزيد النشاط الجنسي !

مواضيع مفضلة

تعرف على 11 أطعمة تزيد النشاط الجنسي !







هناك الكثير من الحديث حول أطعمة تزيد النشاط الجنسي ، يقال الكثير حول هذا الموضوع ، ويعتقد الكثير من الناس أن تناول اكلات مثيرة للشهوة خصوصا الرجال يمكن أن تحدث فارقا كبيرا في العلاقة الجنسية.

في الواقع ، يجب أن يحدث تناول هذه الأطعمة ببعض الانتظام حتى يكون لها التأثير المرجو والمطلوب.

الأطعمة التي تعتبر كمنشط جنسي لها تأثير على النشاط الجنسي ، لأن بعضها يزيد من تدفق الدم ويؤثر على الهرمونات وانقباضات العضلات. إقرأ أيضا :
أطعمة تزيد النشاط الجنسي

تحقق من أهم الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية الرئيسية وكيف تحسن الرغبة الجنسية :

الأفوكادو : تعتبر ثمرة الأفوكادو أفضل منشط جنسي من خلال احتوائها على فيتامين E الذي يعزز الخصوبة ، وعلى الجلوتاثيون الذي يساهم في تعزيز مستويات تيستوستيرون.

عرق السوس : عرق السوس يساعد على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، مما يحفز الشهوة الجنسية.

الفول السوداني : يحتوي الفول السوداني على فيتامين B3 الذي يعزز تمدد الأوعية الدموية وبالتالي يزيد من الشهية الجنسية.

اليانسون : اليانسون يحتوي على بعض السلوكيات الاستروجينية التي تعمل على تحسين الرغبة الجنسية ، على غرار هرمون التستوستيرون.

الموز : الموز مثير للشهوة الجنسية ليس فقط بسبب شكله الحلقي ولكن أيضًا لأنه يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لإنتاج الهرمونات الجنسية.

الشوكولاتة : يساعد الاندورفين في الشوكولاته على تحفيز الشهوة الجنسية ، وساعد الجسم على إطلاقه إحساس السعادة ليجعلك أكثر استرخاء عند ممارسة العلاقة الجنسية.

الزنجبيل : يعمل الزنجبيل على تشجيع إنتاج الناقلات العصبية التي تؤثر بشكل مباشر على الدافع الجنسي.

البابايا : البابايا تحتوي على مركبات استروجينية ، والتي تساعد أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية للإناث.

العسل : يساعد العسل على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الدم ويساعد الجسم على استقلاب هرمون الاستروجين الأنثوي واستخدامه.

المحار : يحتوي المحار على أحماض ومركبات قادرة على تعزيز إطلاق هرمون التستوستيرون والإستروجين ،اللذان يحفزان الشهوة الجنسية.

الفلفل : تناول الفلفل يولد بعض الأحاسيس التي تشبه تلك التي لدينا عند ممارسة الجنس ، مثل التعرق وزيادة نبضات القلب ، والتي تحفز الدماغ على انتاج الاندورفين الذي يحفز النشاط الجنسي. .

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف