في أقل من 24 ساعة.. هؤلاء الفنانون في محنة صحية

مواضيع مفضلة

في أقل من 24 ساعة.. هؤلاء الفنانون في محنة صحية



في أقل من 24 ساعة هؤلاء الفنانون في محنة صحية


لم تمض سوى ساعات قليلة، على إصابة الفنان خالد النبوي، بأزمة قلبية، ليفاجئ الفنان صبري فواز، جمهوره بإصابته بوعكة صحية تتعلق بالمرارة، ويطمئنهم على صحته في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

الأزمات الصحية المفاجئة التي تعرض لها الفنانان، لم تكن كافية ليلحق بهما الفنان هادي الجيار الذي تعرض مؤخرا لوعكة صحية شديدة، حُجز على إثرها بإحدى المستشفيات في العام الماضي، حيث أكد منذ قليل، أنه بخير وطمأن جمهوره بأنه يتعافى حاليا.
خالد النبوي
تعرض الفنان خالد النبوي، أمس، لأزمة قلبية تسببت في خضوعه لعملية جراحية طارئة، قبل أن يتم نقله للعناية المركزة.
وطالبت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، الجمهور، بالدعاء له، عقب تعرضه لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، وذكرت مصادر مقربة من الفنان أنه تعرض لأزمة قلبية، وتم تركيب دعامة له.

وذكرت مصادر مقربة للفنان خالد النبوي، أنه كان في الصباح يمارس حياته بشكل طبيعي، وذهب إلى "الجيم"، وتناول إفطاره، وكان يستعد لإجراء حوار صحفي، إلا أنه أصيب بوعكة صحية، وجرى نقله إلى القصر العينى الفرنساوى.
فيما قال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "TeN"، إن الأطباء بالمستشفى منعوا الزيارة عن "النبوي"، ولكنه استطاع مقابلته لمدة دقيقتين، "قالي أشكرلي كل اللي سأل عليا وأنا يومين وهخرج".
هادي الجيار
طمأن الفنان هادي الجيار، منذ قليل، جمهوره ومحبيه بشأن حالته الصحية، مؤكّدًا أنَّه بخير ومتواجد بين أفراد أسرته.
وقال "الجيار"، لـ "الوطن"، إنَّه حاليًا متواجد بمحافظة الإسكندرية، في فترة نقاهة بعد مروره بوعكة صحية شديدة مؤخرًا، مضيفًا: "أنا الحمد لله بخير وفي أحسن حال، بعد ما مريت بموال كبير، حاليًا أنا موجود بالمنزل بالإسكندرية حتى أتعافى تمامًا".

وأصيب "الجيار"، بالتهاب رئوي حاد في العام الماضي، لينقل إلى أحد المستشفيات ويتم حجزه حتى تحسن حالته الصحية.
صبري فواز
تعرض الفنان صبري فواز، لأزمة صحية وصفها بـ"البسيطة"، وحرص على طمأنة جمهور من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال "فواز"، خلال الفيديو: "أنا تمام وزي الفل، مفيش أي حاجة، وعكة بسيطة، المرارة زعلانة شوية، لكن تمام زي الفل؛ هتروح فين معانا يعني، عُمر الشقي بقي".

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف