3 فوائد مذهلة في الطين الابيض للوجه مع طريقة الاستخدام




فوائد الطين الابيض للوجه لا تعد ولا تحصى ، حيت يعمل على تغدية وتنظيف البشرة ، يساعد على تبييض الوجه وفي التخلص من الشوائب.

كما أنه يعمل على شد الترهلات البشرة ومحاربة التجاعيد ، كما يساعد على حل بعض المشكلات مثل حب الشباب والبثور ، ومن أبرز مميازاته أنه يعتني بكافة أنوا البشرة.


الطين الأبيض يعزز عددًا من الفوائد لبشرتك حيت أنك ستقع في حبه.

- ينشط البشرة.
- يساعد في التخلص من البقع على الوجه
- يتخلص من الندوب.
- يعمل كمقشر.
- يساعد على إزالة الزيت من الجلد.


بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الطين الأبيض على امتصاص السموم ، ويساعد على تبييض البشرة ، كما أنه له تأثير مهدئ.


1. الطين الابيض لعلاج البقع والتخلص من زيوت البشرة


يمكن أن تحصل على تحسينات جيدة عند استخدام قناع الطين الأبيض على الأشخاص الذين لديهم كلف أو بقع من الشمس على الجلد ، كما أنه يساعد على امتصاص زيوت البشرة ، وهو مثالي لأولئك الذين يعانون من هذه المشكلة ، ويساعد أيضا على تبييض الوجه.


التحضير والتطبيق : يجب أن تخلط في وعاء زجاجي ملعقة كبيرة من الطين الأبيض وما يكفي من الماء لتشكيل عجينة. ، ثم ضعيها مباشرة على البشرة باستخدام فرشاة المكياج واتركها تجف لمدة 20 دقيقة ، ثم قم بإزالة القناع بالماء البارد ، ثم قم بتدليك مرطب للبشرة بلطف.
2. التخلص من علامات التمدد


علامات التمدد البيضاء هي الأكثر إزعاجًا لمعضم النساء ، ولكن الطين الأبيض يثبت أنه فعال جدا في حل هذه المشكلة!


التحضير والتطبيق : في وعاء زجاجي ، اخلطي ملعقة كبيرة من الطين الأبيض ، وملعقتين كبيرتين من الحليب واخلطيهم حتى يصبح عجينًا ثابتًا.


ضع الخليط في منطقة علامة التمدد ، اتركه ليجف وشطف بالماء ، ثم ضع مرهم Cicatricure وزيت الزيتون في المنطقة ،افعلها يوميا.


كثير من النساء غير مرتاحين للإبطين الداكنين ، وذالك غالبا بسب عملية إزالة الشعر بالشفرة ، بالنسبة لهم ، يمكن أن يساعد استخدام الطين الأبيض في تبييض المنطقة، مما يقلل من الانزعاج.


التحضير والتطبيق : اخلطي في وعاء زجاجي ملعقة كبيرة من الطين الأبيض وملعقتين كبيرتين من الماء ، تخلط المكونات وتطبق على المنطقة ، انتظر حتى يجف واغسل ، افعل هذا كل يوم حتى تحصل على النتيجة المتوقعة.


أنت تعرف الآن مدى بساطة وسهولة تضمين وصفات الطين الأبيض في روتينك لزيادة تعزيز جمالك؟ وتكلفته منخفضة ، مما يعني أنك ستحصل على العديد من الفوائد مع القليل من الاستثمار.

الفرق بين الطين الأبيض والأسود والأخضر


عندما تشتري الطين ، ستجد على الأرجح أن هناك ثلاثة أنواع رئيسية : الأبيض والأسود والأخضر. ولكن بعد كل شيء ، ما هي الاختلافات الخاصة بهم؟


الطين الأبيض : إنه الأنسب للبشرة الحساسة ، لأنه يحتوي على درجة حموضة قريبة جدًا من الجلد ، من فوائده امتصاص الزيوت في البشرة التخلص من البقع والندبات وتبييض البشرة.


الطين الأسود : مناسب أكثر للبشرة الدهنية وللتخبص من حب الشباب لأنه يحتوي على المزيد من العناصر في قاعدته ، يشار إليه لمكافحة حب الشباب لأنه يعمل على تجفيف البشرة وله خصائص مبيدة للجراثيم.


الطين الأخضر : يشار أيضًا إلى الطين الأخضر للبشرة الدهنية ، من فوائده امتصاص الزيوت ، تنظيف البشرة وتقشيرها ، كما يعمل على التخلص من البقع والشوائد ، يستخدم مرة واحدة اسبوعيا.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال