كيفية زيادة الوزن بسرعة فائقة 5 نصائح مدهشة



نحن نعلم بالفعل أنه لزيادة الوزن بسرعة فائقة ، تحتاج إلى استهلاك سعرات حرارية أكثر مما تنفقه ، إنه حساب بسيط.
ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة ما هي الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى هدفك من السعرات الحرارية وزيادة الوزن بسرعة فائقة.
كيفية زيادة الوزن بسرعة فائقة

تأكد من اختيار الأطعمة المغذية ذات السعرات الحرارية العالية لزيادة الوزن بشكل صحي.
أكل المكسرات طوال اليوم
الجوز هو من الأطعمة الرائعة لزيادة الوزن بسرعة فائقة ، يمكن أن يساعد من خلال احتوائه على الكثير من السعرات الحرارية.
30 غرام من المكسرات يمكن أن تحتوي على 175 سعرة حرارية ، في حين يحتوي 30 جرام من البندق على 178 سعرة حرارية و 2 ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني تحتوي على 188 سعرة حرارية.
استفد من العمر الافتراضي الطويل للجوز ، واحتفظ دائمًا بالقليل في المنزل أو في العمل أو في السيارة ، امزج العديد من المكسرات مع الفواكه المجففة.
ابدأ اليوم بعصير الأفوكادو
يمكن أن يحتوي عصير الأفوكادو مع الحليب كامل الدسم على أكثر من 500 سعرة حرارية.
الأفوكادو ممتازة للصحة ومليئة بالدهون الجيدة والألياف والبروتين ، الطريقة الأسرع والأكثر عملية لإدراج الأفوكادو في نظامك الغذائي هي من خلال العصير.
يمكنك إضافة كوب من الحليب كامل الدسم والسكر حسب الرغبة مع الأفوكادو ، إذا كانت ثمرة الأفوكادو كبيرة ، فسوف ينتج عنها كوب عصير كبير جدًا منها.
الفواكه المجففة
يمكن بسهولة زيادة السعرات الحرارية عند تناول الفواكه المجففة ، يحتوي كوب من المشمش المجفف على حوالي 313 سعرة حرارية ، ويحتوي كوب الزبيب على 493 سعرة حرارية ، بالمقارنة ، يحتوي كوب واحد من المشمش الطازج على 74 سعرة حرارية فقط ، وكوب من العنب يحتوي على 104 سعرة حرارية.
إضافة الدهون الصحية إلى الأطعمة
توفر الدهون 9 سعرات حرارية لكل جرام ، في حين أن الكربوهيدرات والبروتين فقط 4 سعرات حرارية لكل جرام.
توفر ملعقة كبيرة من زيت الزيتون 119 سعرة حرارية ، وملعقة كبيرة من زيت الكانولا 124 سعرة حرارية.
الأفوكادو ، على سبيل المثال ، هي ثمرة عالية الدهون تحتوي على 368 سعرة حرارية لكل كوب مع اللب.
كما ذكرنا سابقًا ، نظرًا لأن الدهون تحتوي على سعرات حرارية أكثر من البروتينات والكربوهيدرات ، فإن تناول الدهون الصحية مثل الأفوكادو والزيوت النباتية يمكن أن تساعدك على زيادة الوزن بسرعة فائقة.
قم بشوي الخضار والدجاج بزيت الزيتون أو اضف شرائح الأفوكادو إلى السندويشات للحصول على مزيد من السعرات الحرارية.
النظر في كمية المواد الغذائية
هناك العديد من الأطعمة لزيادة الوزن بسرعة لكنها ليست صحية ، فهي ذات سعرات حرارية فقط ، يمكنها مساعدتك في تحقيق هذا الهدف المتمثل في زيادة الوزن ، لكنها بالتأكيد ليست الخيار الأفضل حيث يجب أن تأخذ في الاعتبار كمية المواد الغذائية في الأطعمة الخاصة بك.
على سبيل المثال ، الأطعمة الغنية بالسكر ، مثل الكعك ، الفطائر ، والحلويات ، والأطعمة الغنية بالدهون المشبعة ، مثل الأجبان الصفراء ، والزبدة ، والقشدة الحامضة ، واللحوم الدهنية ، هي أغذية فقيرة بالمغذيات ستزيد في النهاية من وزنك ، لكن بشكل غير صحي.
اختر مصادر السعرات الحرارية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية للبقاء في صحة جيدة مع زيادة الوزن.
ولا تنسَ أن تستمر في تضمين الأطعمة الصحية المنخفضة من حيت السعرات الحرارية في نظامك الغذائي ، مثل الخضراوات ، لأنه حتى لو لم تحصل على الدهون ، فإنها تساعد في الحفاظ على مدخول المغذيات اليومي لحياة صحية.
زيادة الوزن لا يجب أن يسير جنبًا إلى جنب مع تدهور صحتك! الأمر كله يتعلق بمعرفة كيفية اختيار الأطعمة المناسبة لزيادة الوزن بسرعة فائقة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال