5 خطوات لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء








السلامة العاطفية والجسدية للمرأة تزيد من الرغبة الجنسية لديها ، وواحدة من أولى علامات الإثارة لدى النساء هي تزييت المهبل ، والذي يعادل الانتصاب عند الرجل.


قد تتضاءل الرغبة الجنسية لدى المرأة في فترات التوتر ، التعب ، الإحباط ، أثناء انقطاع الطمث ، في لحظة الغضب أو عندما يكون لديها مشاكل زوجية.
طرق زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء
1. ممارسة التمارين البدنية


ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يحسن التكييف البدني للمرأة ، واحترام الذات .

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التمرين ، يقوم الجسم بإفراز هرمونات مثل الأدرينالين والنورادرينالين والإندورفين الذي يعطي الطاقة والسرور والرفاهية.
2. تناول الأطعمة مثير للشهوة الجنسية


الأطعمة مثل الفلفل والزعفران والزنجبيل تحسن إنتاج الهرمونات وتحسن أيضا الدورة الدموية ، مما يحسن الرغبة الجنسية .

يجب أن يتم استهلاكها يوميًا وإذا أمكن في جميع الوجبات للحصول على التأثير المتوقع.
3. تزييت المنطقة الحميمية


ينصح بوضع القليل من الزيوت التي تعتمد على الماء في منطقة الأعضاء التناسلية قبل أو أثناء الاتصال الجنسي لزيادة الرغبة الجنسية ، أيضا لتقليل الاحتكاك الذي قد يزعج بعض الأزواج.

ينبغي للمرء أن يفضل المنتجات القائمة على الماء وتجنب إقامة علاقات داخل حوض الاستحمام أو حمام السباحة.
4. تعرض نفسك لأشعة الشمس في الأوقات المناسبة


إن التعرض لأشعة الشمس في الصباح الباكر وفي وقت متأخر بعد الظهر بعد الساعة 4 بعد الظهر لا يجلب أي مخاطر صحية ويزيد من امتصاص فيتامين (د) ، مما يعزز العظام.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفيد أيضًا صحة المرأة الجنسية لأنه يزيد من إنتاج الهرمونات ويحسن أيضًا من تقدير المرأة لذاتها ، ويحسن الرغبة الجنسية لدى المرأة.
5. قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك

معظم النساء تصبحن أكثر اهتمام وأكثر حماسة للعلاقة الجنسية عندما يكونون سعداء في حياتهم مع شريكيهن ، إن قضاء الوقت معًا أو الخروج للطبيعية أو الرقص ، يساعد المرأة على الاحساس بالحب والتقدير ، مما يجعلها أكثر استعدادًا لممارسة الجنس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العناية من خلال اللمس الجسدي أو سماع كلمات جميلة تساعد المرأة أيضًا على الإحساس بالرغبة الجنسية اتجاه الرجل.


من المهم أيضا أن يكون الشريك قادرًا على ايصال للمرأة مدى حبه لها ، لزيادة رغبة الإناث في العلاقة الجنسية .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال