5 تطبيقات للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية أثناء اللعب




إذا قمنا بمراقبته بشكل صحيح وتثبيت تطبيقات الرقابة الأبوية ، يمكن أن يصبح الهاتف المحمول أداة مفيدة للغاية للأطفال لاكتساب المعرفة بطريقة بسيطة وممتعة ، دون أن يدركوا ذلك تقريبًا.


في المقال السابق لقد رأينا أنه يوجد في جوجل بلاي و App Store العديد من الألعاب التي تعلم الأطفال البرمجة أثناء اللعب . الآن حان الوقت لتعلم اللغات ، ولهذا قمنا باختيار بعض التطبيقات التي سيحسن بها الأطفال لغتهم الإنجليزية أثناء اللعب.



1. اللغة الإنجليزية للأطفال : Astrokids


إنه تطبيق صمم للأطفال لبدء تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة: بفضل الألعاب المصغرة المختلفة التي أنشأها متخصصو التعليم للأطفال. تم تصميم كل من الواجهة وعناصر التحكم للأطفال من عمر 2 إلى 9 سنوات.


لتشجيع تعلم ونطق أكثر من 500 كلمة في اللغة الإنجليزية، فإنه يتضمن مفردات مواضيعية واسعة تتكون من 24 فئة ممتعة ، بالإضافة إلى شخصيات لطيفة ومسلية.
التنزيل مجاني ، لكنه يتضمن إعلانات ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق.



2. اللغة الإنجليزية للأطفال : Duolingo


طريقة Duolingo مجانية وممتعة للغاية:
تبتدأ عن طريق إكمال الدروس البسيطة ، حيث تفقد الأرواح لإجاباتك غير الصحيحة أو تكسب نقاط وترتفع في حال نجاحك ، تمامًا كما لو كانت لعبة.


من بين لغات أخرى ، يقدم دورات في اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبرتغالية، يتم أكثر من 100 مليون تنزيل بمعدل متوسط ​​يصل إلى 4.7 من أصل 5.
ويتم تنزيله مجانًا على كلا النظامين ، ولكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق.



3. اللغة الإنجليزية للأطفال : Lingokids


وفقًا لمطوريها ، "Lingokids، English for children" توفر بيئة آمنة للتعلم ، خالية من الانحرافات والإعلانات (ينتمي إلى برنامج ختم kidSAFE) ومع محتوى يتناسب مع أعمارهم ومستوى اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاؤه من قبل خبراء في تدريس اللغة المبكرة واعتماد من مطبعة جامعة أكسفورد.


ويشمل أغاني الأطفال باللغة الإنجليزية ومقاطع فيديو مضحكة وكتب صوتية وعلامات تبويب للطباعة لكل سمة وتمارين تفاعلية ... والعديد من الأنشطة لتعلم مفردات لأكثر من 3000 كلمة باللغة الإنجليزية. التنزيل مجاني ، ولكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق.



4. اللغة الإنجليزية للأطفال : EASY peasy

من خلال تمارين مختلفة ، يساعد هذا التطبيق الأطفال على تعلم المفردات وفهم التركيب النحوي والقواعد النحوية ، بالإضافة إلى تحسين النطق والنطق الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإنشاء بطاقات تعليمية خاصة بك ، والتي تعمل على اكتساب معرفة جديدة طويلة الأجل.
من بين الطرق التي يتضمنها مطابقة الكلمات والصور والإملاء والترجمة والاستماع والفهم وإكمال الجمل وما إلى ذلك. التنزيل مجاني ، لكنه يوفر عدة خيارات اشتراك ويتوفر إصدار متميز.



5. اللغة الإنجليزية للأطفال : Fun English

يستهدف هذا التطبيق الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 10 سنوات ومصمم من قبل خبراء في تدريس اللغة ، ويجمع هذا التطبيق بين دورة اللغة الإنجليزية المنظمة والألعاب الترفيهية.

تنقسم الدورة إلى عدة دروس ويقوم كل منها بتدريس مفردات محددة ويعرض كلمات في مواقف مختلفة لتعزيز التعلم والاحتفاظ به.

يستخدم Fun English أصوات الذكور والإناث بلهجات بريطانية وأمريكية ، وكذلك الأغاني والمؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة.

يشتمل التنزيل المجاني للتطبيق على درسين وستة عشر لعبة تعليمية ، ولكن يمكنك شراء الكثير منها بشكل منفصل أو التعاقد على اشتراك شهري أو سنوي.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال