حكاية تسريب تحقيقات حادث منزل نانسي عجرم

مواضيع مفضلة

حكاية تسريب تحقيقات حادث منزل نانسي عجرم



حكاية تسريب تحقيقات حادث منزل نانسي عجرم

لا تزال قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم ومقتل اللص على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، تشغل الرأي العام اللبناني والإعلام في العالم العربي، وخاصة بعدما أظهرت التحقيقات تفاصيل جديدة عن تتبع القتيل لعائلة الهاشم.

خلال الأيام الماضية تم تداول تسريبات لنتائج التحقيقات، بعدما استمع القاضي نقولا منصور لإفادة فادي الهاشم وطلب داتا الاتصالات المتعلقة بالقتيل ونانسي وزوجها، والتي قيل إن التحقيقات كشفت أن القتيل لم يتواصل بشكل مباشر مع فادي الهاشم بل عمد إلى الاتصال بعيادته أكثر من مرة من خلال الأرقام الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تداولت الصحف أيضا أن التحقيقات أظهرت أن القتيل قد قام بالبحث على جوجل عن معلومات تتعلق بالفنانتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، بالإضافة لبحث مكثف عن نانسي عجرم. وكشفت التقارير المسربة أن زوجة القتيل كانت موجودة معه في إحدى زياراته لمحيط عيادة فادي الهاشم.

وللتأكد من صحة المعلومات التي انتشرت تواصل برنامج ET بالعربي مع مصادر قضائية في القضية، والتي أكدت أن ما يتم تداوله ليس دقيقا، إنما يتضمن بعض المعلومات الصحيحة، إضافةً إلى معلومات أخرى غير دقيقة أو مغلوطة، وتمنعت عن ذكر أي تفصيل آخر، نظراً إلى عدم اكتمال التحقيقات، وحفاظاً على سرية التحقيق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف