كيفية قفل التطبيقات على أندرويد



لمنع شخص آخر من الدخول الى المسنجر أو الواتس اب ، يجب عليك حظر التطبيقات بكلمة مرور أو مفتاح.
الأمر بسيط فقط قم بتثبيت APP LOCKER .


يتيح لك حظر التطبيقات على الاندرويد، منع الأشخاص من الوصول غير المصرح به إلى تطبيقاتك الخاصة مثل الواتس اب أو الفيس بوك أو غيرها.


على عكس شاشة القفل ، يحمي الوصول الكامل إلى الهاتف الخلوي (وينصح بتنشيطه) ، في هذه الحالة يمكنك فقط حجب التطبيقات الحساسة والسماح لهم باستخدام الباقي.


قبل تنزيل أدوات APP LOCK ، تحقق مما إذا كان هاتفك يحتوي بالفعل على هذه الميزة . على سبيل المثال ، تتضمن هواتف Xiaomi بالفعل ميزة قفل التطبيقات ، لذلك ليس من الضروري تثبيت تطبيق مثل التي سوف نذكر أدناه .



تطبيق لقفل التطبيقات على الاندرويد


ما تحتاج إلى تثبيته على هاتفك هو تطبيق لقفل التطبيقات، ويوجد العديد منها في المتجر ولكن أدناه أوصي بأفضلها والأكثر شعبيةً وشهرة .



1. تطبيق : LockDown Pro
بالإضافة إلى الحماية العادية للتطبيق ، يوفر قفلًا ذكيًا يبقي التطبيقات غير مؤمنة أثناء استعمال المستخدم للتطبيقات ، لذا لا يتعين عليك إدخال رمز القفل باستمرار أثناء عملك ، في المنزل أو في السيارة .
يتيح لك هذا التطبيق حماية الصور ومقاطع الفيديو في معرض خاص.



2. تطبيق : Material Lock

تطبيق خفيف الوزن ، و خالي من الإعلانات .
يتم إلغاء تنشيطه تلقائيًا عندما تكون متصلاً بشبكة WiFi أو جهاز Bluetooth موثوق .
لذلك لا يتعين عليك فتح تطبيقاتك بالقفل باستمرار أثناء وجودك في المنزل أو في سيارتك.
يوفر دعمًا لمستشعر البصمات وفتح التطبيقات عن بُعد عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة من هاتف محمول آخر.



▪ حل آخر لحظر التطبيقات


• في هذه الحالة ، أقدم لك Fix Screen ، وهي ميزة متوفرة في بعض الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5 وما فوق. في العادة يجب أن يكون في إعدادات هاتف الاندرويد ، خيار "الأمان".


في الأساس ، ما يفعله هو حظر الهاتف الخلوي على شاشة واحدة.

إذا طلب منك أحد الأصدقاء إجراء مكالمة ، فيمكنك قصرها على استخدام الشاشة فقط لطلب أرقام الهواتف ، مع حظر الخروج إلى تطبيقات الجهاز الأخرى. للخروج من هذا الوضع ، اضغط مع الاستمرار على زر تعدد المهام .


قبل استخدام هذه الميزة ، يجب عليك تكوين شاشة قفل على الاندرويد (تكوين> أمان> قفل الشاشة) بنمط أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور .

ثم يجب عليك تفعيل خيار Fix Screen في Configure> Security> Set Screen.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال