بالتفاصيل وزير الاتصالات فودافون أكدت عدم تأثر الخدمات لعملائها بعد بيع حصتها في مصر

مواضيع مفضلة

بالتفاصيل وزير الاتصالات فودافون أكدت عدم تأثر الخدمات لعملائها بعد بيع حصتها في مصر



أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تأكيد مسؤولي فودافون العالمية على أن مستوى الخدمات التى تقدم لعملاء الشركة فى مصر لن يتأثر مطلقًا نتيجة عملية البيع المحتملة لشركة الاتصالات السعودية.

وأضاف "طلعت" خلال حضوره للقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، نيكولاس ريد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية؛ أن السوق المصري سوق واعد وأن قطاع الاتصالات المصري جاذب للاستثمارات، وهو ما يفسر إقدام وقبول شركة بحجم stc للاستثمار فيه.

وأشار الى أنه في حالة إتمام البيع ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتأكد من استمرارية الحفاظ على جودة تقديم الخدمات وحقوق المشتركين، انطلاقا من حرص الدولة على ضمان جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.
وأضاف الدكتور عمرو طلعت أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سوف تستمر فى التعاون مع فودافون العالمية فى باقى المشروعات المنفذة في الوقت الراهن، والتي تشمل المراكز الإقليمية المتخصصة في تصدير الخدمات التكنولوجية والتي سيتم من خلالها توفير ألف فرصة عمل جديدة؛ بالإضافة الى تعاقدات منظومة التأمين الصحي الشامل.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف