ما الذي سوف يحدث لهاتف هواوي بعد الحظر من جوجل ؟

مواضيع مفضلة

ما الذي سوف يحدث لهاتف هواوي بعد الحظر من جوجل ؟




تواجه هواوي ، التي عززت موقعها في سوق الهواتف الذكية منذ فترة طويلة من خلال التنافس مع سامسونج أكبر صداع لها في الآونة الأخيرة ، ربما في تاريخها.


كل شيء منذ الأمر التنفيذي الذي وقعه ترامب الأسبوع الماضي قد تبلور في حق النقض من قبل جوجل .

إن هذا الانشقاق ، الذي نشأ في الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة والذي يعتبر فيه وزير التجارة في شركة هواوي بمثابة "تهديد للأمن القومي" ، يعني أن هناك الآن العديد من مستخدمي هواتف هواوي الذكية يتساءلون عن مستقبل الهواتف التي يمتلكونها بالفعل.
1. هل يمكنني الاستمرار في تحديث جهاز هواوي ؟

نعم ولا. في الحصري الذي نشرته رويترز ، تم توضيح أن الحصار له طابع فوري لدعم جميع محطات هواوي ، بما في ذلك تلك الموجودة بالفعل في أسطول الأجهزة المحمولة.

في نفس تغريدة السؤال السابق ، تقترح جوجل ذلك ، عند الحديث عن "أجهزة هواوي الحالية" .


ومع ذلك ، هناك شيء واحد هو تحديثات جوجل ، على مستوى نظام التشغيل والخدمات المحلية ، والآخر هو تحديثات الأمان الشهرية ، والتي سيستمر مستخدمو هواوي في تلقيها أي التحديثات الصغيرة .
2. هل سأتمكن من استخدام ضمان هواوي والدعم الفني؟

نعم ، لقد أوضحت الشركة نفسها أنها ، بالإضافة إلى التحديثات الأمنية المذكورة أعلاه ، ستوفر أيضًا خدمة ما بعد البيع للهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من أجهزة هواوي ، سواء تلك التي تم بيعها بالفعل وتلك التي لا تزال في المخازن .
3. هل من الممكن إلغاء الحصار وكل شيء يعود إلى طبيعته؟


إنه ممكن ، لكن لا أحد يستطيع أن يؤكد ذلك والشيء الحقيقي الوحيد اليوم هو حق النقض.
إلقاء نظرة على هذه السنوات الثلاث تقريباً لحكومة ترامب ، دعونا نلقي نظرة على نمط سلوكه المعتاد في حالات مماثلة : التصرف بيد صعبة للغاية وإجراءات قوية ثم الجلوس للتفاوض .
بالطبع ، يمكنه التراجع إذا حصل على شيء يثير اهتمامه من الصين ، في المقابل ، لا شيء مضمون.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف