حسن الرداد يخرج عن صمتة و يكشف حقيقة انفصاله عن إيمى سمير غانم





حسن الرداد يخرج عن صمتة و يكشف حقيقة انفصاله عن إيمى سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد، حقيقة انفصاله عن زوجته إيمى سمير غانم، لافتًا إلى أن الجمهور والمتابعين يتحدثون عن علاقتهم منذ عدة سنوات حتى قبل أن يتزوجا، لافتًا إلى أنه من الطبيعى أن يتحدث الجمهور عننا بشكل كبير نظرا لشعبيتنا.


وأضاف الرداد خلال لقاء خاص ببرنامج MBCTrending، المذاع على فضائية MBC، أن من أبرز الشائعات التى طالتهما كانت حمل إيمى، ومرة أخرى إشاعة تخص ولادتها وتسمية ابنتنا كنزى.

وتابع حسن الرداد: " أنا بستغرب وبفضل أقول يا جماعة أنتوا بتجيبوا الأخبار دى منين، والناس بتفتكر إنى أنفى الخبر خوفًا من الحسد".

وأوضح أن الجمهور والمتابعين يكتشفون فى النهاية صحة تصريحاته ونفيه للأخبار، مؤكدًا أن تلك الأخبار كلها خاطئة وأصبحت أتجاهلها ولا أفكر فى الرد عليها نهائيًا.

وأقيم حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد فى عام 2016 في أحد فنادق الجونة بالغردقة، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة منهم والدا العروس الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وأختها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانون، ميرفت أمين ورجاء الجداوي وسمير صبري ودرة زروق وماجد المصري وروجينا وزوجها أشرف زكي، وإيناس كامل ودينا ومجدي كامل وزوجته مها أحمد وشيكو وهشام ماجد وميس حمدان وحنان مطاوع وشيماء سيف والمنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد سيد بشير، وآخرون.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال