أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم : "كان جاي ياخد فلوسه.. ومعاه مسدس لعبة"

مواضيع مفضلة

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم : "كان جاي ياخد فلوسه.. ومعاه مسدس لعبة"



أكد خال القتيل المتهم بسرقة فيلا نانسي عجرم أن ابن شقيقته كان يعمل لدى زوج نانسي عجرم، موضحا خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الجديد" اللبنانية، أن ابن شقيقته كان يحمل مسدس لعبة من اللعب التي يلعب بها أطفال نانسي عجرم.

وأشار خال القتيل إلى أن زوج نانسي نشر فيديو للقتيل بعدما قام بعمل مونتاج له وحذف منه بعض المشاهد التي تدينه، مؤكدًا أن ابن شقيقته كان له أموال لدى زوج نانسي عجرم وكان يعمل بشركة FAP وترك العمل فيها منذ فترة وعمل في بعض الأعمال المختلفة منها عمله لدى زوج نانسي عجرم.
وأوضح خال القتيل أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات ولا توجد أي سوابق جنائية له، مشددًا على أن ابن شقيقته كان له مستحقات عند زوج نانسي وأعطاه زوج نانسي مستحقاته بطلقة نارية .


أما والدة المتهم فقالت باكية إن آخر اتصال بزوجته بالأمس أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص، متسائلة عن سبب عدم إمساك الأشخاص الموجودين بفيلا نانسي عجرم بابنها وتسليمه للقضاء، مضيفة: "فيه قصة عندهم بالفيلا ولبسوها لابني وقالوا تبادل إطلاق نار وهو ما معه مسدس".


وتساءلت أم القتيل عن دخول نجلها للفيلا رغم وجود حراسة عليها، وتساءلت أيضًا عن تعطيل الكاميرات، مستنكرة وضع القاتل في المستشفى بدلًا من السجن في الوقت الذي بات فيه نجلها في ثلاجة الموتى.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف