من هنا تأتي الدولارات .. و فاتن كلمة السر فى خلية حسم الإرهابية



من هنا تأتي الدولارات و"فاتن" كلمة السر فى خلية حسم الإرهابية


معلومات الأمن الوطني الدقيقة أكدت أنها أحد مسؤولي نقل أموال التنظيم

المرأة كلمة السر دائمًا في قضايا جماعة الإخوان الارهابية، فنادرًا ما تجد قضية لهم إلا والمرأة شريكًا أساسيًا فيها. واليوم، ظهر اسم "فاتن أحمد علي إسماعيل"، بشكل فاعل في خلية حركة حسم الإرهابية التي ألقى قطاع الأمن الوطني القبض على 6 من أعضائها اليوم، وحدد 7 متهمين آخرين هاربين إلى تركيا بينهم "فاتن".
المعلومات الدقيقة التي جمعها ضباط الأمن الوطني، حددت دور السيدة بدقة، عن طريق مصادر معلوماتهم السرية واعترافات المتهمين، والتي أثبتت أنّها أحد مسؤولي نقل أموال التنظيم، إذ تعرفت في تركيا على الإخواني محمد أبوالفتوح ليلة، وهو أحد المقبوض عليهم في القضية، والذي كان يعمل في تجارة العُملة.
وبدورها، أرشدته "فاتن" للحصول على أموال من القيادات الإخوانية في إسطنبول وتشغيلها لصالح الجماعة، ونجح في ذلك بالفعل، إذ استلم الأموال وأسس شركة خاصة، على أن يسلم أرباحها لعدد من الأشخاص كان يقابلهم في أماكن عامة بكلمات مبهمة وسرية مختلفة.


ومن هنا تعتبر "فاتن" كلمة السر في الخلية الإرهابية، بعدما أرشدتهم عن "الدولارات" لتمويل العمليات الإرهابية، بينما أوضح الكشف الجنائي على الإرهابية "فاتن"، أنّها محكوم عليها بالسجن 10 سنوات في إحدى القضايا الإرهابية.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان، أنّ قطاع الأمن الوطني رصد معلومات تفيد بأنّ قيادات التنظيم الإخواني الهاربة في تركيا، تخطط لاستهداف وتقويض دعائم الأمن والاستقرار، وإشاعة الفوضى في البلاد، وهدم مقدراتها الاقتصادية تزامنا مع ذكرى 25 يناير، وتكليف عناصرها بالداخل لتنفيذه المخطط، إذ رصدت أجهزة قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية اعترافات عدد من المتهمين المضبوطين.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال