تسمين الوجه طبيعيا في اسبوع !



المظهر المثالي اللطيف يمكن أن بختلف اختلافا كبيرا من ثقافة إلى أخرى ومن شخص لآخر ، أليس كذلك؟
على سبيل المثال ، في حين أن بعض الأشخاص قد يفضلون وجهًا أنحف وأرق ، إلا أن آخرين يرغبون في الحصول على وجه سمين ، ولكن هل تعرف كيفية تسمين الوجه طبيعيا ؟
كيفية تسمين الوجه طبيعيا

أدناه ، سوف نعرف بعض الاقتراحات حول كيفية تسمين الوجه طبيعيا بسرعة.
1. النظام الغذائي
أولاً وقبل كل شيء ، من الضروري شرح أنه عندما يزيد وزن الشخص ، سيكون قادرًا على زيادة الوزن في وجهه أيضًا.
زيادة الوزن والدهون في الجسم ستظهر أيضًا على الوجه ، إذا كنت تعاني من نقص الوزن ، فاعرف أنه من خلال اتباع نظام غذائي لزيادة الوزن ، ستحل أيضًا مشكلة زيادة الوزن على وجهك.
لزيادة وزن جسمك ، عليك أن تأكل سعرات حرارية أكثر مما تنفقه يومياً
2. قرص الخدين
حيلة أخرى هي إعطاء قرصة خفيفة لأعلى ولأسفل الخدين ، هذه القرصات لا تتسبب في زيادة وزن الوجه ، ومع ذلك ، تترك الخدود متورمة بشكل طبيعي ، مما يجعلها أكثر إشراقًا.
3. خلط زبدة الشيا مع السكر
اقتراح آخر حول كيفية تسمين الوجه طبيعيا هو خلط 250 مل من زبدة الشيا المذابة مع نصف كوب من السكر المكرر.
من الضروري التحريك جيدًا حتى يتم الحصول على خلطة متجانسة ، والخطوة التالية هي أخذ الخليط إلى الثلاجة حتى يصبح صلبًا جدًا.
بعد ذالك اغسل وجهك بالماء الدافئ وضع الخليط على وجهك واتركه لمدة خمس دقائق ، ثم اغسل وجهك مرة أخرى بالماء الدافئ وامسح البشرة بلطف بمنشفة.
زبدة الشيا غنية بالأحماض الدهنية وتساعد على تحسين مرونة الجلد على الخدين ، مما يجعلها تبدو أصغر سنا وأكثر اكتمالا ، يعمل السكر أيضًا كمقشر يزيل خلايا الجلد الميتة التي تجعل البشرة تبدو مملة ومتهالكة.
4. تجنب العادات السيئة
ألا يقولون إن الوقاية أفضل من العلاج؟ لذلك ، يمكن اعتبار أن التخلص من المواقف التي تجعل الوجه يبدو أنحف طريقة مفيدة جدا أيضا ، أليس كذلك؟
يجب تجنب العادات مثل التدخين وشرب الكحول لأنها يمكن أن تسبب فقدان رطوبة البشرة ومرونتها ، مما يجعل الخدود أضيق.
عادة أخرى يجب تجنبها هي تعريض نفسك للشمس دون استخدام واقٍ من الشمس ، التفسير هو أن الضرر المرتبط بالشمس يمكن أن يجفف البشرة ، مما يؤدي إلى تيبس الخدود.
5. تمديد وتقليص الخدين
ينصح بعض الخبراء في التدليك إلى نوع من التدليك كطريقة لكيفية تسمين الوجه طبيعيا بسرعة.
الخطوة الأولى هي ملء فمك بالهواء وتدليك الخدين ، بعد ذلك ، ينبغي على الخدين أن يتقلصا وقم بتكرار الحركة مرة أخرى ، يجب أن يكون إجمالي عدد مرات تكرار الحركة ثلاث مرات.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال