ابنة الفنانة رانيا يوسف ممثلة لأول مرة

مواضيع مفضلة

ابنة الفنانة رانيا يوسف ممثلة لأول مرة





ابنة الفنانة رانيا يوسف ممثلة لأول مرة


أقيم أمس الأول، عرضا خاصا لفيلم "دماغ شيطان" بإحدى سينمات التجمع الأول، بحضور أبطال العمل، وكذلك "نانسي" ابنة الفنانة رانيا يوسف والتي لفتت انتباه بحضورها رفقة والدتها.

على هامش العرض أوضحت نانسي أن علاقتها بوالدتها عبارة عن صداقة أكثر منها أمومة، لذلك تأخر رأيها في الأعمال الفنية المعروضة عليها باستمرار، لافتة إلى أنها بمجرد معرفتها بقصة فيلم "دماغ شيطان"، طلبت منها أن توافق عليه على الفور.





على صعيد آخر، كشفت رانيا مفاجأة بشأن ابنتها، إذ أوضحت في لقاء مع برنامج mbc trending، أن "نانسي" خاضت تجربة التمثيل لأول مرة معها في فيلمها الجديد "أسوار عالية"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه تم اختيارها لتجسد شخصية ابنتها في العمل، نظرا للتشابه الكبير بينهما.

تابعت: "كان بيدوروا على بنت شبهي تقوم بدور بنتي فقولت لهم اكتر واحدة شبهي هي نانسي فا جات صورت معايا في الفيلم وقامت بدور بنتي".



يشار إلى أن فيلم "دماغ شيطان" من بطولة رانيا يوسف وبنتها وباسم سمرة وأحمد عبدالباسط والمؤلف عمرو الدالى ومخرج العمل كريم اسماعيل.

الفيلم يتناول الأحوال الاجتماعية التى مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدنى المستوى العام، وحالة اليأس التى سيطرت على المصريين، الفيلم بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلونى وضيفة شرف مى فخرى وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالى وإخراج كريم إسماعيل.

ويُعرض حاليا لرانيا يوسف، مسلسلها "الآنسة فرح"، بمشاركة أسماء أبو اليزيد وإخراج أحمد الجندى، ولاقت الحلقتان الأولى والثانية صدى واسعا، لاسيما أن المسلسل يتناول قضية نسائية وهى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء، وهو أمر مثير للجدل، خاصة أن جدتها علمتها الأصول والأعراف فى المجتمع العربى.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف