لأول مرة.. لينا أحمد الفيشاوى تنشر صور أخيها غير الشقيق

مواضيع مفضلة

لأول مرة.. لينا أحمد الفيشاوى تنشر صور أخيها غير الشقيق


فاجئت لينا الفيشاوى، ابنة الفنان أحمد الفيشاوى، متابعيها، بمشاركة صورتين لأخيها غير الشقيق، لأول مرة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت "لينا" في إحدى الصور بصحبة أخيها الذي يدعى "تيتوس"، بأزياء صيفية فاتحة الألوان، فيما أطل بمفرده في الصورة الثانية.

وعلقت "لينا" على الصورتين، قائلة باللغة الإنجليزية: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدًا لأنه أخيرًا فى حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه".

وأضافت: "أحبك كثيرًا تيتوس، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنه أخ غير شقيق، وأن الصور أُلتقطت في 2019.





أول أمس، رفضت محكمة جنح مستأنف الدقي، المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر بحبسه لمدة سنة، في جنحة الامتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، لنجلته لينا، وأيدت حبسه.

وكانت المحكمة حددت جلسة 10 يونيو الجاري للنطق بالحكم في الدعوى، الا أنها عدلت الموعد وأصدرت حكمها الاثنين الماضي.



وعقدت المحكمة أولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من "الفيشاوي"، يوم 11 مارس الماضي، وقدّم خلالها شعبان سعيد محام ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، 3 "حوافظ مستندات" أكّد فيها أنَّ عنوان الفيشاوي الذي أعلن عليه الجنحة هو الثابت بجواز سفره وبالأحكام الصادرة ضده، وشهادة تحركات تفيد بأنَّه يرتاد دول العالم، وفق أخبار متنوعة وتحريات تفيد بثرائه، مقررًا بتوافر أركان الجريمة بشأن الجنحة الراهنة، وطلب من المحكمة تأييد الحكم الصادر ضده.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف