-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

اجذبى زوجك اليكى إلى الأبد؟

مما لا شك فيه أن الحياة الزوجية رباط مقدس ينبغي أن نحافظ علية، ولكن في هذه الأيام تحدث الخلافات الكثيرة بين الزوجين وذلك نظرا لعده مشاكل كثيره من أبرزها عدن اهتمام الزوجة بالزوج، مما يؤدى إلى كثرة الخيانات الزوجية، أنصحك عزيزتي المرأة بأن تجذبى زوجك إليك وبذلك عن طريق وسائل عديده نأمل أن تنال على إعجابكم ومنها.


1-احرصي عزيزتي المرأة على تواجد عنصر المفاجئة والإثارة والتى تعمل على جذب الرجل اليكى بصورة إيجابية، فمن المطلوب منك التغيير والابتكار في كل ما هو جديد لإثارة اهتمامه بك، فمن الإمكان أن تغيرين نظام ملابسك في البيت التى تعود عليها زوجك وتغير الألوان.
جعل الرجل في وضع تخمين مستمر بما سوف يجده عندما يذهب إلى البيت من ناحية زوجته.
2-حاولى أن تكون من ناحيتك روح المرح وخفة الدم، لأنه من المعروف أن الرجل يذهب إلى بيته فى أخر الليل وهو معبأ بالمشاكل والضغوط من الخارج، فحاولى أن تكوني الأداة التى يستعملها أو يلجأ إليها لكى يخرج من همومة.
3-حاولى وضع اهتمامك فى زوجك وحسسية دائما مهما كانت مشاغل البيت والأولاد عليكى، فإنه ففي وضع اهتمامك، وحاولى استرجاع الأيام السابقة التى كانت من أحلى الأيام فى بداية الزواج، فلا مانع أن تذهبوا بعيدا عن جو البيت والإقامة فى فندق ليوم أو يومين لتجديد العلاقة الزوجية بينكم من جديد.
4-حاولى أن تستقبلي زوجك بحرارة وشوق، لأنها تعتبر من أكثر الأشياء المؤثرة فى الرجل عندما يراكى بعد يوم ملئ بالمشقة والتعب، كالابتسامة المرسومة على وجهك دائما والأحضان المليئة بالشوق واللهفة.