-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

خطوط حمراء لا تحاولي الاقتراب منها عند الرجل والا سوف تحول حياتك لجحيم؟

أن الحياة الزوجية تعتبر رابطه مقدسة بين الرجل والمرأة، ودائما تتواجد خلافات بينهم منذ بداية الخليقة ولكن هذه الخلافات تحل سريعا ويكمن التعايش معها، وذلك نظرا لاحتواء المرأة الرجل أو العكس فإن الخلافات تحل سريعا، ومن الجدير بالذكر ان المرأة من طبعها العطاء والصبر والقدرة على التحمل، بينما الرجل من طباعة عدم الصبر والتسرع وسرعة الغضب، فأنصحك عزيزتي المرأة أن تتجنبي أشياء سوف نذكرها لك فى ما بقي من حديثا، حتى تستمر علاقة الزوجية على خير وأمان، فهناك خطوط حمراء لا تخطيها حتى لا تحول حياتك لجحيم.


ومن تلك الأشياء التي تثير غضب الرجل ويجب عليكى أن تتجنبيها وهى :
1-الغيرة العمياء: وهي نوع أنواع الغيرة ولكنها تصل إلى الشك الدائم، التي تؤثر على سعادة الزوج معكى وتكره فيكى لأن الثقة التي بينك وبينه أصبحت منعدمة ولا وجود لها من الأساس.
2-الاهتمام بالزوج: ومن المعروف لدى جميع الناس في الحياة الزوجية بأنها تبدأ بالاهتمام المتبادل بين الزوجين، ولكن حين تواجدت أطفال فإن اهتمام الزوجة يذهب إلى الأطفال ويهمل الرجل، فاحذرى إهمال الرجل لأن الرجل منا يحب الاهتمام والا سوف يبحث عن إمراه يجد فيها الاهتمام به.
3-الماديات: لا تحاولين أن تتكلمين على الماديات بصوره دائمة لأن الكلام فيها بكثره يظهر العديد من المشاكل التي تؤثر على الحياة الزوجية، فلا تطلبي منه مقابل الخدمات التي تقدميها له ولأولاده.