-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

هؤلاء الرجال إحذرى في التعامل معهم؟

إن الظروف التي نواكبها هذه الأيام نجد أن كثيرا من البشر أصبح خادعا ولا يوجد عنده ضمير وذلك بفضل إنشار التكنولوجيا الحديثة التي نعيشها، فمن المعروف أن المرأة دائما تبحث عن علاقة تتمتع بالحب والإخلاص والسعادة، ولكن في هذه الأيام انتشر الكذب والنفاق فأصبح من الصعب الحصول على تلك العلاقة الطبية والحسنة.


ومن أهم الشروط والصفات التى تفضلها المرأة بأن تتواجد فى الرجل مثل الدين والأخلاق والوسامة والسمعة الطيبة والصدق والشهامة، ولكن كل هذه الصفات نادرا ما تجدينها مجتمعة فى رجل واحد، ولكن هناك صفات إذا وجدت فى الرجل لا يمكنك أن تتغاضى عنها واحذرى التعامل مع ذلك الرجل ومنها:

1-الرجل الذي تعود على أمه فى أخذ جميع قرارات حياته، فإن رأيها يؤثر فيه ولا يستطيع أن يرفض لها طلب وان تعلق بحياته الزوجية، فإن هذا النوع من الرجل يفشل دائما فى حياته الزوجية فيجب الحذر فى التعامل معه أو استبعاده نهائيا.
2-الرجل المنافق الكثير الكذب، وهذا النوع من الرجال يكذب على الناس بدون تمييز لكي ينول غرضة، وأن مشاعره وأحاسيسه تكون كاذبة، وتحدث صدمة لكي حين تعرفين أنه يكذب عليكى، فأحذرى هذا الشخص.
3-الرجل الذي يحب أن يعرف أكثر من فتاة لإرضاء نفسيته، فهذا النوع من الرجال ليس له أمان في العلاقة معك لأن عقلة لا يقتنع بفتاة واحده فمن السهل علية تركك أو خيانتك.
4- الرجل الطماع المحب للمال بصوره غير طبيعية فمن الممكن أن يفعل شيء يسئ لك وعائلتك في المستقبل.
5-الرجل البخيل، من المعروف أن البخل بصفة عامة يعنى منع المال عنك وعن نفسه حتى في الأشياء الضرورية، فإن هذا السلوك الموجود فى الرجل يجعل حياتك لا تطاق مع العلم أنه يتوفر معه السيولة ولكن يمنعها عنك.
6-الرجل ذو السلوك المنحرف، فيجب عليكى أن تختاري الرجل المستقيم ذو السلوك حتى يتقى الله فيكي ويعاملك المعاملة الحسنة التي تليق بك.
7-الرجل الذي ينتقد الجنس الآخر بصوره دائمة، ولا يقتنع بفكره أو بشخصية، فهما فعلت له لا يعترف بالإنجازات لأنه يريد أن يثبت أنه أحسن منك بكثير.