-->

لهذا السبب .. الخطيب يغادر الى فرنسا خلال ساعات




لهذا السبب الخطيب يغادر الى فرنسا خلال ساعات

يغادر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، إلى فرنسا الساعات القليلة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية مكثفة من قبل فريق متخصص.

وكشتف مصادر خاصة مقربة من محمود الخطيب لـ"صدى البلد"، عن أن رئيس الأهلي سوف يغادر إلى فرنسا للخضوع إلي فحوصات طبية مكثفة لتحديد الموقف النهائي من الآم التي يتعرض لها بيبو في منطقة الظهر.

وقالت المصادر، إن الفريق الطبي الفرنسي سوف يحدد إمكانية التدخل الجراحي لوقف الآلآم التي يشعر بها بيبو أو وضع برنامج تأهيلي جديد.

وكان الخطيب قد سبق واجري 3 عمليات جراحية من قبل فى المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الإتجاه إلى إتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

وكان الفريق الطبي المصري المعالج للخطيب قد ذكر أن بيبو اجري إحدى العمليات الجراحية فى ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لإستئصال الإنزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة فى نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التى يقوم بها ومع إصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدار اليوم فى النادي وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر بشكل دفعه اليوم للتواجد للخضوع لعملية الحقن فى المستشفي الملكي بالأسكندرية.

وذكر الطبيب المعالج لرئيس الأهلي أنه يحتاج إلى الراحة التامة خلال الاسابيع القادمة من أجل التعافي من آلام الظهر ولتجنب الخضوع لعملية جراحية جديدة خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تحامله على نفسه بشدة بشكل أثر سلبيًا على الفقرات القطنية ودفعنا اليوم لإجراء عملية الحقن بعد شعوره بآلام شديدة خلال الفترة الماضية .