كواليس ضرب معلم لطالب بالسعيدية الثانوية

مواضيع مفضلة

كواليس ضرب معلم لطالب بالسعيدية الثانوية



كواليس ضرب معلم لطالب بالسعيدية الثانوية

كشف ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، حقيقة ضرب طالب في مدرسة السعيدية بسيخ حديدي من معلم، مشيرا إلى أن الأداء المستخدمة عبارة عن ماسورة بلاستيكية.

وأوضح "شعبان" في تصريح لـ"الدستور"، أن السبب يعود إلى أن الطالب ذهب إلى دورة المياه دون استئذان المعلم، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات ضد المعلم واستبعاده لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدًا أن الضرب في المدارس ممنوع بقرار من وزارة التربية والتعليم ومن يخالف القرارات والإجراءات لابد من محاسبته، مؤكدًا أنه ضد ضرب الطلاب.

وأصدر مدير عام جنوب الجيزة، قرارا بإحالة "م. ر" معلم بمدرسة (السعيدية الإعدادية الرياضية) للتحقيق واستبعاده من عمله لحين انتهاء التحقيقات، لتقصيره بارتكابه واقعة ضرب لطالب بالمدرسة.

وأكد "شعبان"، أن هذا يأتى في إطار الحرص الدائم على مصلحة وسلامة الطلاب، وتنفيذا لتعليمات خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بعدم التهاون في معاقبة كل من يقصر في أداء مهام عمله.

وجاء ذلك على خلفية ما تم تداوله من ضرب طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة السعيدية الإعدادية الرياضية من قبل المدرس، باستخدام سيخ حديد لمغادرته الفصل للذهاب لدورة المياه.

وأحال مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، بإحالة الموضوع للشئون القانونية.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف