شبح السرطان يهاجم عائلة سيرين عبد النور

مواضيع مفضلة

شبح السرطان يهاجم عائلة سيرين عبد النور



مرض السرطان، بات لعنة تطارد أغلب الأسر والعائلات، ومؤخرا انتشر خبرا يفيد باصابة ابن شقيقة الفنانة سيرين عبد النور بسرطان الدم، وهو الأمر الذي تسبب في دخول الأسرة بالكامل في حالة من الحزن الشديدة، عليه.



وكشفت مصادر مقربة من الفنانة سيرين عبد النور، أن نجل شقيقتها يبلغ من العمر نحو 16عاما، ويدعى كيفن وأصيب بسرطان في الدم وكان الخبر فاجعة كبرى أصابت عائة شيرين عبدالنور.


وتحدثت شقيقة سيرين عبد النور، عن تفاصيل اصابة نجلها بمرض السرطان قائلة: "كنت أظن أنه مثل جميع المراهقين من سنه، يحب الجلوس أمام التلفزيون، فكنت أرغمه على الذهاب لممارسة الرياضة، وكان يقول لي إنّه يشعر بالتعب".


وواصلت: "بدأ يشكو من ألم في ركبتيه فاعتقدنا أنّ الأمر سببه أنّ الولد يكبر ويزداد طولاً، وأنّ هذا الأمر حصل مع أخيه الأكبر فلم نعر الأمر أهميّة".


وأضافت في حديثها قائلة: "نحمد الله أننا اكتشفنا المرض، بعدما أصيب بأنفلونزا حادة وسقط بين يدي في المنزل وكانت هذه إشارة، أجرينا الفحوصات وتبيّن أنّه مصاب".


وتابعت: "كيفن يمكث حاليًا في أحد المراكز الطبية في بيروت، وحدّد له الطبيب فترة من 20 إلى 40 يوماً ليعود إلى المنزل".


وأنهت حديثها قائلة: "أتمنى نقل تجربتي إلى الأمهات والأهالي بشكل عام، كي لا يستخّفون بأي شيء قد يعاني منه أبناؤهم، لا أريد أن يعيش أحد معاناتي".

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف