سعوديات لـ "شيرين عبد الوهاب" : "اخرسي".. وهذا كان رد فعلها! #اخرسي_يا_شيرين

مواضيع مفضلة

سعوديات لـ "شيرين عبد الوهاب" : "اخرسي".. وهذا كان رد فعلها! #اخرسي_يا_شيرين




وجهت السعوديات الكثير من الانتقادات للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في الرياض، بموسم الرياض الترفيهي، مُفعلين هاشتاج #اخرسي_يا_شيرين.



وأطلقت شيرين عبد الوهاب عبارة "طالما منقدرش نستغنى عن الراجل، يبقى نسمع كلامه أحسن"، عبارات بسيطة ولكنها أغضبت السعوديات بشدة، وجعلهم يوجهون لها هذا الهاشتاج.


ومن جهتها، وجهت شيرين عبد الوهاب الشكر للملكة العربية السعودية، ولجمهورها الكبير، مؤكدة على أنها اتفقت على أكثر من حفلة في موسم الرياض.


وتجاهلت شيرين عبد الوهاب هذا الهاشتاج ولم تعلق عليه، ولكنها صرحت بأنها ستُشارك في فيلم سينمائي جديد من إنتاج وليد منصور.


ووجهت أحد السعوديات لـ شيرين عبد الوهاب اللوم بعد تصريحها الأخير عن الرجل "لماذا قلتي الكلام هذا بالسعودية مع انك عارفة المشاكل اللي سايرة بين الرجال والنساء، وان هناك خلافات شديدة".


وقالت آخرى إنها بإمكانها الاستغناء عن الرجال مثل أي شيء عادي، وقالت ثالثة "عادي مانتي استغنيتي عن اللي اتجوزتيهم".



وأحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائيًا كبيرًا، الخميس الماضي على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، معربة عن سعادتها الشديدة بتواجدها في السعودية ووسط شعبها العظيم



قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب في حفل الرياض باقة من أجمل أغانيها، وهي حبه جنة، كتير بنعشق، متحاسبنيش، آه ياليل، كده ياقلبي، مشاعر"، وتعفاعل العديد من الجمهور السعودي معها.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف