عقب نجاح إعلانه.. الجمهور لأحمد مكي: أنت نمبر وان الحقيقي

مواضيع مفضلة

عقب نجاح إعلانه.. الجمهور لأحمد مكي: أنت نمبر وان الحقيقي












حقق إعلان الفنان أحمد مكي الجديد جماهيرية عالية ولاقى إعجاب الملايين، ليكون سبب في تصدر مكي تريند تويتر عقب عرضه بفترة قليلة، حيث دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج بأسمه ليعبروا عن أرائهم في فكرة الإعلان التي جسد فيها عدة شخصيات من مختلف العصور مؤكدين أنه فنان مبدع ومبتكر وشامل.

وكان احمد مكي نشر الإعلان بصفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، كنوع من انواع الترويج بشكل أكبر، والذي تدور فكرته حول تطور طرق الدفع بداية من العصر الحجري حتى عصرنا الحديث الذي ظهرت فيه بطاقة الائتمان، والتي يروج مكي لواحدة منهم التي اصدرتها الحكمة المصرية بداية العام الجاري لتقليل الدفع كاش وتكثيف الدفع الالكتروني، لتكون أول منظومة وطنية للدفع الإلكتروني في مصر.
اقرا أيضًا: عمرو دياب يغزو ميدان تايمز الشهير بنيويورك
وعبر المغردون عن انبهارهم بأحمد مكي الذي يؤكدوا أنه يستحق أن يكون رقم واحد في الابداع كونه فنان يقدم الجديد بشكل محترف، ملقين عليه اللوم لأنه كسول لا يقدم الكثير من الأعمال التي تجعله في الصدارة.
وقال أحدهم :" إن كان فيه نمبر وان ف مصر هيكونأحمد مكي مبدع دائما.. واللي بيعمله من اغاني مؤثرة وهادفة جدا غير الموجود على الساحة حاليا"، " بحبه وبحترمه لأنه يستحق ولان اغانيه هادفه ومليون خط تحت هادفة.. لا بيطلع بقول أنا نمبر وان ولا مافيا ولا بلطجه ولا اللي عمله اشباه اللي مفكرين نفسهم ممثلين".

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف