إضافات بسيطة للطعام تحرق الدهون ..منها خل التفاح

مواضيع مفضلة

إضافات بسيطة للطعام تحرق الدهون ..منها خل التفاح





يسعى الكثير لفقدان الوزن الزائد باتباع حميات غذائية متعددة وشاقة قد تحرمهم من تناول أطعمة كثيرة، لذلك يخفقون في الاستمرار عليها، على الرغم أن هناك بعض الإضافات يمكن استخدامها في الأطعمة لتساعد على رفع معدل الحرق وفقدان الوزن.
الكونسلتو يقدم في الصفحات التالية إضافات بسيطة يمكن استخدامها في الأطعمة لرفع معدل الحرق، وفقا لما نشره موقع "healthline".
الكركم

يحتوي الكركم على مادة الكركمين وهي مادة كيميائية لها العديد من الفوائد أبرزها المساعدة على فقدان الوزن، ورفع معدل الحرق، حيث أظهرت دراسة أجريت على 44 شخصًا يعانون من زيادة الوزن أن تناول الكركمين مرتين يوميًا لمدة شهر واحد كان فعالًا في زيادة فقدان الدهون وتقليل دهون البطن وزيادة فقدان الوزن بنسبة تصل إلى 5٪ .

الفلفل الأسود



وهو من التوابل المستخدمة على نطاق واسع ويحتوي على مركب قوي يسمى "البيبيرين "، المسئول عن نكهته النفاذة ورفع معدل الحرق الوزن، حيث وجدت إحدى الدراسات أن مادة البيبيرين تمنع بشكل فعال تشكيل خلايا الدهون.
القرفة


القرفة



القرفة من التوابل التي يمكن إضافتها للكثير من الأطعمة والمشروبات للاستفادة من مذاقها الرائع، وفعاليتها في رفع معدل الحرق في الجسم، ودورها في سد الشهية وتقليل الشعور بالجوع، فضلا عن فوائدها المتعددة لغناها بالمواد المضادة للاكسدة.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف