مع أميرة Frozen .. ريا أبي راشد وابنتها بإطلالة ساحرة في لندن

مواضيع مفضلة

مع أميرة Frozen .. ريا أبي راشد وابنتها بإطلالة ساحرة في لندن




نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورا لها مع ابنتها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وذلك خلال تواجدهم في لندن، وقد التقطت الصور مع اميرة الثلج، بطلة فيلم Frozen، وذلك بالتزامن مع طرح شركة ديزنى الجزء الثانى من فيلم الأنيميشن Frozen، في يوم 29 نوفمبر المقبل.

وعلقت ريا أبي راشد على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: While i was interviewing the cast of #Frozen2 today, Lola was auditioning for #Frozen 3 ☃❄🤷‍♀️ #BringYourBabyToWorkDay#Frozen2، وتعني: "خلال إجراء حوار صحفي مع القائمين على العمل وممثلين فيلم Frozen 2 اليوم، وقد قمت باصطحاب ابنتي إلى العمل لكي تتعرف عليهم.

وظهرت ريا أبي راشد بنطال واسع من الحرير باللون الأسود، على بلوزة من الشيفون باللون البيج و المنقطة باللون الابيض، واختارت حذاء باللون الأسود والتي تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

وارتدت ابنة ريا أبي راشد بلوزة باللون الأبيض، وجيب باللون الروز، واختارت كلون باللون الأبيض، وحذاء باللون الذهبي الناعم، وقامت بلم شعرها الى الاعلى بعمل ذيل حصان.

وتركت ريا أبي راشد شعرها منسدلا عبر اكتافها بطريقة ناعمة، وغير متكلفة، فيما أبرزت جمال ملامحها بعض اللمسات البسيطة، حيث أبرزت جمال عينيها بالآي لاينر، مع وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه.

ولم تتكلف رايا في ارتداء الاكسسورات، حيث اكتفت بالظهور بإطلالة طبيعية وغير متكلفة، وإليكم الصور التي توضح تفاصيل إطلالتها.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف