ماهو الفرق بين الفلفل الاحمر والاخضر والاصفر؟


يمكن تحضير الفلفل الأحمر والأخضر والأصفر بنفس الطريقة ، قد تقوم بحشوها أو خبزها أو إضافتها في السلطات والفطائر والصلصات.

ولكن عندما تقرر استخدام الطعام في الأطباق التي تعدها ، كيف تختار نوع الفلفل الذي سيظهر في الوصفة الخاصة بك؟


ما هي الاختلافات بين الفلفل الأحمر والفلفل الأخضر والفلفل الأصفر؟
معرفة الاختلافات بين هذه الأنواع من الفلفل يمكن أن تساعد في اختيار أي واحد سيتم استخدامه لإعداد وصفة معينة ، وهذا هو بالضبط ما سنفعله أدناه.

العامل الأول للفرق بين الفلفل الذي سنكشف عنه هو اللون ، لماذا يكون الفلفل أحمر بينما الآخر أخضر وأصفر؟

يحدث هذا الاختلاف في اللون بسبب مستوى نضج كل فلفل ، ويتم تحديد لون الخضار وفقًا لوقت الحصاد.

أي أن الفلفل الأخضر لونه أخضر لأنه ليس ناضجًا تمامًا ، إذا كان الأمر كذلك ، سيكون أحمر أو أصفر اللون.

إنه بالتحديد يتم حصاده قبل أن ينضج ، يمكن أن يكون صعب في الهضم لبعض الناس ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي عند تناول الفلفل الأخضر ، نوصي باستبداله بالفلفل الأحمر أو الفلفل البرتقالي أو الفلفل الأصفر ، والتي هي إصدارات ناضجة تمامًا من هذا الطعام.


العناصر الغدائية
تحتوي الإصدارات الأكثر نضجًا من الفلفل على ضعف محتوى فيتامين C تقريبًا وتسعة أضعاف كمية بيتا كاروتين (كاروتينويد مضاد للأكسدة) الموجودة في تكوين الفلفل الأخضر.

نسلط الضوء على أن الفلفل الأحمر يحتوي على فيتامين (ج) بمقدار 1 ½ مرات أكثر من الفلفل الأخضر ويتكون من بيتا كاروتين بنسبة 11 مرة أكثر من الفلفل الأخضر.

على الرغم من أن الفلفل الأحمر يحتوي على المزيد من الكاروتينات أستازانتين والليكوبين ، إلا أن الفلفل الأصفر يحتوي أكثر من الكاروتينات لوتين وزياكسانثين.

تشير الدراسات التي أجرتها المعاهد الأمريكية للصحة إلى أن الكاروتينات قد تساعد في تقليل معدل الإصابة بأمراض العين وبعض أنواع السرطان.

يحتوي الفلفل الأخضر على عناصر غذائية أقل ، بينما الفلفل الأحمر غني بالفيتامينات والفلفل الأصفر في منتصف الطريق عندما نتحدث عن مقارنة بين العناصر الغذائية.


كمية السعرات الحرارية
يمكنك العثور على 20 سعرة حرارية في 100 غرام من الفلفل الأخضر ، في حين يمكنك العثور على 27 سعرة حرارية في 100 غرام من الفلفل الأصفر و 26 سعرة حرارية في 100 غرام من الفلفل الأحمر.


الذوق
على وجه التحديد لأنه يتم حصاده قبل النضوج ، يتمتع الفلفل الأخضر بطعم أقوى وحامض ، أما الفلفل الأحمر والأصفر - والتي تعتبر من الفلافل الناضجة - لها نكهة خفيفة أكثر حلاوة.


السعر
بالنسبة لأولئك الذين يحبون توفير المال ، يجدر بنا أن نعرف أن الفلفل الأخضر يميل إلى أن يكون أرخص من أقرانه من الفلفل الأحمر والأصفر.

ولكن لماذا يحدث هذا؟ التفسير هو لأنه يتم حصاده أولاً ، قبل أن ينضج ، تكون تكلفته رخيصة ، لأنه يمكن إنتاجه على نطاق أوسع.

من ناحية أخرى ، يستغرق الفلفل الأحمر والأصفر بعض الوقت لينضج ، الأمر الذي يتطلب منهم أن يأخذوا وقتًا أطول ورعاية أكثر ضد الآفات والعوامل الأخرى التي يمكن أن تتسبب في تلف المحاصيل ، مما يؤدي إلى إنتاج أكثر تكلفة ، مما ينعكس في السعر الذي ينتقل إلى المستهلك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال