بعد ذعر ورعب بين المواطنين ووسط مدافن الاقباط .. شاهد مقتل ونهاية أسطورة الأسد المزيف بقرية المعابدة في أسيوط

مواضيع مفضلة

بعد ذعر ورعب بين المواطنين ووسط مدافن الاقباط .. شاهد مقتل ونهاية أسطورة الأسد المزيف بقرية المعابدة في أسيوط



بعد ذعر ورعب بين المواطنين ووسط مدافن الاقباط شاهد مقتل ونهاية أسطورة الأسد المزيف بقرية المعابدة في أسيوط



نجح أهالى قرية المعابدة بأسيوط فى قتل الكلب الذي ظهر أعلى قمة الجبل وبين الزراعات، وأثار الرعب بين الأهالي بعد رؤيتهم للحيوان الضخم أثناء لعب الكرة في مركز الشباب.

وأكد تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبنوب، أن الأهالي تمكنوا من قتل الكلب الذي ظهر بقمة الجبل وبين الزراعات يشبه في اللون الأسد، مشيرا إله أنه لم يتلق أي بلاغات من الأهالي تفيد بعقر الكلب لأبنائهم أو التعدى علي المواشي.


ونفى مكتب إعلام محافظة أسيوط، فى بيان ما تم نشره على المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن ظهور أسد ببعض الزراعات بإحدى قرى مركز ابنوب أو لجثته – على حد وصفهم - مؤكدا أنها مجرد "أشاعة".

جاء ذلك بناء على تكليف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واستمرارًا لجهود المكتب الإعلامي للمحافظة في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات .

وأشار البيان إلى أنه فور رصد انتشار بعض الشائعات على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ونشر صور بدون اية ادلة على صحتها وعلى الفور تم التواصل مع رئيس مركز ومدينة أبنوب، تاج الدين جلال ، والذى أكد أنها مجرد شائعات ولا يوجد لها أى أساس من الصحة ولا توجد أية شكاوى من الأهالى بجميع قرى المركز من ظهور أية حيوانات غريبة او حيوان شبيه بالأسد لافتًا إلى أنها مجرد صور غير موثقة ومجهولة المصدر وغير واضحة الملامح تم نشرها على احدى صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتناقلتها منها بعض المواقع الالكترونية .

ويناشد مكتب اعلام المحافظة جميع الصحف والمواقع الالكترونية بتحرى الدقة فى كل ما تقوم بنشره من أخبار أو معلومات مغلوطة منعًا لحدوث بلبلة أو إثارة للرأى العام وضرورة التواصل مع مكتب إعلام المحافظة والقيادات التنفيذية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها .




المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف