-->

آشلي غراهام بإطلالة فسفورية.. وتجمعها صورة بشابة محجبة مشهورة!



تًعرف عارضة الأزياء الأمريكية "آشلي غراهام" بجرأتها وإغرائها حينما يتعلق الأمر بجلسات تصويرها، فهي مشهورة بعرض ملابس السباحة المثيرة، لكنها قررت اختيار إطلالة أكثر احتشامًا وأناقة لحضور مناسبة مهمة.

توجَّهت "آشلي غراهام"، البالغة من العمر 31 عامًا، لحضور حفل توزيع جوائز جلامور لإمرأة العام Glamour Women of The Year Awards مساء أمس الإثنين المقام في Spring Studios في حي تريبيكا بمدينة نيويورك، واختارت لهذه المناسبة المهمة إطلالة من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي " كريستيان سيريانو".


وتألقت الحسناء مُرتدية توب أبيض سترابلس مُزيَّن بكاب طويل أبيض مُبطَّن بقماش الساتان الأخضر، ونسَّقته ببنطال أخضر فسفوري عريض من توقيع المصمم يبلغ سعره 906 جنيه استرليني أضفى لمسة من الرشاقة والجمال لمنحنياتها.
وأكملت إطلالتها الفسفورية باعتماد تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، ورسمت عينيها على شكل القطة. 

وقد تشاركت "غراهام" أثناء تواجدها على السجادة الحمراء صورة شخصية مع المذيعة الأمريكية "نور تاجوري"، أول مذيعة محجبة من أصل ليبي تظهر على التلفزيون الأميركي.
وقد اختارت "تاجوري" لهذه المناسبة ارتداء بنطال عريض أشبه ما يكون بتنورة مموجة بألوان مختلفة من بينهما الفضي والوردي والأصفر الليموني، ونسَّقت إطلالتها بسترة قصيرة صوفية عريضة بيضاء، كما غطَّت شعرها بشال وردي اللون.