طريقة استخدم الهاتف كميكروفون للكمبيوتر

مواضيع مفضلة

طريقة استخدم الهاتف كميكروفون للكمبيوتر



فيما يلي برنامج تعليمي بسيط حول كيفية استخدام هاتف الاندرويد كميكروفون للكمبيوتر.
مع هذا الشرح ، سيكون من الممكن تحويل الهاتف إلى ميكروفون لاسلكي للكمبيوتر (عبر WiFi أو Bluetooth) أو عبر استخدام كبل USB الخاص بالجهاز.


الأمر كله يتعلق بتثبيت حزمة البرامج WO Mic. أي تطبيق الجوّال (الاندرويد أو الايفون) والبرنامج على الكمبيوتر الشخصي (Windows أو Linux). إذا كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فستحتاج أيضًا إلى تثبيت برنامج تشغيل WO Mic. كل هذا يمكنك تنزيله مجانًا .


في هذا المقال ، استخدمنا هاتف الاندرويد وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز ، بمجرد تثبيت البرنامج على كل جهاز ، يتم توصيل الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي بكبل USB ، والمتابعة كما يلي.



استخدم الهاتف كميكروفون USB


في تطبيق Android WO Mic ، قم باختيار وضع USB (المس زر الإعدادات لتهيئة هذا) ثم اضغط على الزر "ابدأ". يجب أن يتحول لون الميكروفون إلى اللون البرتقالي .
في برنامج الكمبيوتر ، انقر فوق خيار الاتصال .
ثم اختر USB ثم انقر فوق الزر "موافق".



1. ميكروفون لاسلكي


بالنسبة للوضع اللاسلكي عبر Wifi أو Bluetooth ، نستخدم نفس التطبيق على الجوال كما هو الحال في الكمبيوتر الشخصي ، حدد نفس نوع الاتصال إما عبر wifi أو Bluetooth




وايفاي :إذا اخترت WiFi ، فسيقوم جهاز Android بإنشاء عنوان IP (مجموعة من أربعة أرقام مفصولة بالأرقام). يجب إدخال عنوان IP هذا على الكمبيوتر ، على يمين حقل "WiFi" انقر فوق "موافق". في هذه الحالة ، من الممكن أنه بعد "الاتصال" ، سيتم عرض نافذة جدار الحماية على جهاز الكمبيوتر. يجب عليك النقر فوق "موافق" لجعل الميكروفون يعمل بشكل صحيح.



بلوتوث : إذا كان ذلك عن طريق Bluetooth ، فسيكون من الضروري تأكيد اسم Bluetooth على جهاز Android و على جهاز الكمبيوتر.



2. اختبار الميكروفون

لاختبار ما إذا كان الميكروفون يعمل ، في برنامج الكمبيوتر ، انقر فوق "خيارات" وحدد الخيار "تشغيل في مكبر الصوت".
عند التحدث عبر ميكروفون هاتف Android ، يجب إعادة إنتاج الصوت في سماعات الكمبيوتر.



▪ البدائل : هناك طريقة أخرى لاستخدام هاتف الاندرويد كميكروفون للكمبيوتر ، ولكنها تتطلب كبل صوت (3.5 مم ، ذكر - ذكر). يتصل الطرفان بفتحة "Mic" في الكمبيوتر الشخصي والطرف الآخر بفتحة السماعة في الهاتف المحمول ، والتي يجب أن تحتوي أيضًا على تطبيق ميكروفون مثل الذي استخدمناه.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف