احدث ستايلات وقصات اللحية

احدث ستايلات وقصات اللحية لعام 
يتجه العديد من الرجال في الاهتمام باللحية في العصر الحديث لانها تجعلهم اكثر وسامة وتعتبرها النساء رمز للرجوله والجاذبية وكل رجل يناسبه ستايل معين للحية فهناك من يمتلك لحية كثيفة الشعر وهناك من يمتلك شعر خفيف ويختلف ايضا شكل اللحيه من وجهه لاخر علي حسب طول وعرض الوجه لذا من المهم اختيار شكل اللحية المناسبه لمظهرك ونعرض لكم في هذا المقال احدث ستايلات وقصات اللحية .
 https://i.ytimg.com/vi/qaL_02UycDU/hqdefault.jpg

احدث ستايلات وقصات اللحية 

تربية اللحية موضة جديدة انتشرت في العصر الحديث وخصوصا اللحية الطويلة ويتجه عدد من النجوم والمشاهير والشباب الي اطلاق لحيتهم وللحية فوائد صحية للبشرة لانها تحميها من اشعة الشمس وتحافظ علي نظافة الوجه وتؤخر من ظهو التجاعيد وتوفر التدفئه اللازمه وتحمية من الجفاف .
فاللحيه ليست مجرد مظهر فقط واذا كنت تريد ان تكون بمظهر جديد وتبحث عن طريقة لجعل مظهرك اكثر وسامة وجاذبية فاللحيه ستساعدك في تغيير ملامحك واخفاء عيوب الوجه وعند اختيار شكل اللحية يجب معرفة حجم الوجه اذا كان طويل او عريض لانه من المفضل ان يتناسب شكل الذقن مع طبيعة الوجه وحجم الفم والانف واذا كنت لا تعرف طريقة اختيار قصات لحية مناسبه لك هذه بعض من صيحات وستايلات اللحية الجذابة التي ستليق بك .

اجمل ستايلات اللحية 

تعددت ستايلات وقصات اللحية في العصر الحديث فهناك من يتجه لقصات لحية قصيرة وهناك من يفضل جعل لحيتة طويلة ولا يقتصر الاهتمام باللحية علي الشباب العربي فقط فيهتم الغرب بهذه الموضة فنجد العديد من نجوم ومشاهير الغرب يهتم باللحية وتختلف ستايلات اللحية باختلاف تقسيمات الوجه .
واختيار اللحية ليس سهل للعديد من الشباب لانه يري انها تمثله وتظهر شخصيته واهتمامه بنفسه امام الاخرين ويجدد من ستايلات وقصات اللحيه دائما حتي يعتمد اللحية الافضل والانسب اليه في النهاية ومع الدخول في العام الجديد تتغير اتجاهات الموضة وقد جمعنا لكم اجمل ستايلات اللحية لعام 2018 لتجدد من مظهرك واطلالتك .

ستايلات لحية قصيرة 

بعض الشباب يفضل ان تكون لحيته قصيرة او خفيفة لانها تناسب شكله وتتماشي مع نمط حياته وشخصيته ومن مميزات هذه اللحية انها تجعل مظهرك نظيف ولا تحتاج الي الكثير من العناية وقصات اللحية القصيرة وتناسب هذه اللحية لمن يملك شعر وجه خفيف ولمن يعاني من قلة كثافة شعر الذقن .

ستايلات اللحية الطويلة

ستايلات اللحية الطويله او الكثيفة من اكثر ستايلات اللحية المنتشره والتي يعتمدها الشباب وهي تناسب اصحاب شعر الذقن الكثيف ويمكنك عمل هذا الاستايل بتربية الذقن وتكثيفها وهي من الاشكال المناسبه مع مختلف اشكال وانواع الوجوه وتحتاج هذه الذقن الي العنايه وتشذبيها من وقت لاخر .

اللحية البيضاء 

التقدم في السن تصحبه علامات شيخوخه ولكن يبقي العمر مجرد رقم فهناك العديد من كبار السن يهتمون بمظهرهم وصحتهم ولا يختلفون عن الشباب كثيرا وهذه اللحية تناسب كبار السن فهي تعطي مظهر هيبة ووقار .

الشعر الطويل مع اللحية

اذا كنت من اصحاب الشعر الطويل ننصحك بتربية اللحية لانها تجعل مظهرك اكثر وسامة وهناك العديد من مشاهير هوليود يتجهون الي اللحية مع الشعر الطويل لانها تجعلهم اكثر جاذبية . 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال