برسائل غامضة - واضحة هل تعلن أصالة انفصالها عن طارق العريان؟

مواضيع مفضلة

برسائل غامضة - واضحة هل تعلن أصالة انفصالها عن طارق العريان؟





عادت المطربة السورية أصالة لإثارة الجدل بتعليقاتها ورسائلها الغامضة، والتي يربط البعض بينها وبين شائعات انفصالها عن زوجها طارق العريان التي انتشرت مؤخرا.

هذه المرة الرسائل لم تكن عبر حسابات أصالة في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما خلال حفلها الغنائي الذي أحيته أمس، الثلاثاء، في ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ 28 على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيري كبير.

واستمرت أصالة في إرسال الرسائل الغامضة من خلال بعض الكلمات التي تلقيها قبل كل أغنية، فقالت عن أغنية "أنا حبك": "هذا كلام كذب لم أقوله أنا، أنا فقط قمت بغناء الأغنية"، من ثم قامت بغناء أغنية "حاجة ماتخصكش"، وعلقت قبلها قائلة: "هذا هو أفضل رد".

ووصف كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الرسائل الغامضة بـ "الواضحة"، معتبرين أنها رسائل لزوجها طارق العريان، رغم نفيها وجود خلاف بينهما من قبل.

يذكر أن أصالة كانت أصدرت بيانا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تكشف فيه حقيقة ما يتردد من شائعات قائلة: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبرًا لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

ولكن لم يصدق غالبية محبي أصالة ما قالته، مؤكدين أنها تحاول حفظ ماء الوجه، خاصة أنه تسربت أنباء حول زواج طارق العريان من إحدى الفنانات وسفره معها للخارج.

كما لاحظ كثيرون من متابعي النجمة السورية أصالة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، غياب زوجها طارق العريان عن إجازتها التي قضتها في دبي مع أسرتها.

كما لفت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأنظار إلى توقف المخرج طارق العريان عن نشر صور له على حسابه في "إنستجرام" مع زوجته النجمة السورية أصالة.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف